الأحد , مايو 19 2019
الرئيسية / أخبار متنوعة / استنزاف أمريكي لثروة نظام آل سعود

استنزاف أمريكي لثروة نظام آل سعود

إبداء الإعجاب

في إطار الاستنزاف الأمريكي المتواصل لثروة نظام آل سعودصرح الرئيس الأمريكي (دونالد ترامب)  بأنه اتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وأبلغه من جديد دعوته إلى دفع المزيد من الأموال لفائدة خزينة الولايات المتحدة وأن الدفاع عن النظام  السعودي يكلف الكثير وبالتالي على الرياض الدفع مقابل ذلك، وكما يقول المثل؛ ماذا يسطيع الميت أن يقول أمام غساله؟

اترك تعليقاً